الان شاهد البث المباشر للمباريات

 

الان شاهد البث المباشر للمباريات

kooora

في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل المواقع لمشاهدة البث المباشر للمباريات مجانا وبدون تقطع .

ف ظل الاحتكار الذي تمارسه القنوات المالكة لحقوق النقل التلفزيوني فان الكثير من الناس يبحث عن مواقع لمشاهدة البث المباشر للمباريات مجانا لأسباب كثيرة فهناك من يشاهد المباريات فقط من خلال الهاتف وهناك من لم تسمح له ظروفه للذهاب إلى المقهى لهذا فهذه المواقع تقدم لك خدمة مشاهدة البث المباشر كما تقوم بإعادة المباريات والملخصات والتحاليل الفنية للمباريات بالإضافة إلى أن البعض منها يقوم ببث أفلام سينمائية بجودة عالية أفضل من مشاهدتها على شاشة التلفاز.

لأننا ألان في بداية الموسم الكروي في جميع ربوع العالم ونريد مشاهدة جميع المباريات عبر شبكة الانترنيت بدون اللجوء الى الطرق المدفوعة مثل شراء ملفات ايبي تيفي أو باقات مدفوعة لهذا تبقى السبل الوحيدة هي استعمال التطبيقات أو المواقع لكن في غالبية الأحيان يبقى هذا غير ممكن بسبب ضعف صبيب الانترنيت .

ولكي لا نطيل عليك عزيزي القارئ سنقدم لك في هذه المقالة ابرز هذه المواقع وأفضلها على الصعيد العربي أتمنى أن تنال إعجابك .

الموقع الأول : موقع كووووورة الغني عن التعريف

يعتبر موقع كوووورة اكبر وأفضل موقع عربي لمشاهدة المباريات والملخصات والنتائج حيث يبلغ عدد زوار الموقع شهريا حوالي 5 مليون زائر من كافة ربوع الوطن العربي وينفرد الموقع بتقديم البث المباشر للمباريات وإعادة للمباريات وملخصات الأهداف وكل ما يبحث عن الزائر ادعوك لزيارة الموقع للاطلاع على المزيد من المزايا المفيدة كما يمكنك التسجيل في الموقع لكي تحصل على مزايا أخرى كالتوصل بالإشعارات عن كل مباراة تطرح وكل هدف يسجل وكل بث مباشر جديد كما يرسل أخر الأخبار الرياضة على برديك الالكتروني والمزيد و المزيد.

الموقع الثاني : كوورة لايف

هذا الموقع يعتبر كنز في الانترنيت فهو من بين أفضل لمواقع التي استعملها بشكل شخصي وكبير لرؤية جميع المباريات المنقولة على شاشة البين سبورت واستخدام الموقع سهل جدا يحتوى على واجهة بسيطة تناسب كل الفئات يكفي الولوج إلى الموقع واختيار المباراة التي تريد مشاهدتها كما فيه ايضا ميزة التسجيل مثل موقع كووورة فعند التسجيل ستتلقى الإشعارات لكل الأحداث بشكل فوري وقت حصولها وللتسجيل في الموقع يكفي ان تضغط على كلمة تسجيل وتدخل اسم المستخدم الخاص بك ثم البريد الالكتروني ثم كلمة السر ثم إعادة كلمة السر ومبروك عليك أصبحت عضو في موقع كوورة لايف.

الموقع الثالث : هو موقع أفلام فور يو

kooora

هذا الموقع ليس مخصص فقط للبث المباشر للمباريات بل هو كذلك مخصص هو الأخر لبث الأفلام السينمائية والمسلسلات وأفلام الاكشن والرومانسية وكل شيء وهو ينافس الأحداث المشورة في أشهر المنصات العالمية كنتفلكس وديزني .

اقرأ أيضا : تعرف على من هي نتالي الرنتيسي ملكة جمال الارض

فمن وجهة نظري الخاص أنصحك بتجربة الموقع والاستفادة إلى أقصى حد ممكن من مزاياه فبالتأكيد لن تندم وكن وفيا بمتابعة جديد المقالات في موقعنا  لكي تستفيد أولا بأول.

الموقع الرابع : كورة ستار

kooora

من بين المواقع المفضلة كذلك موقع كورة ستار الذي يمكنك من مشاهدة جميع المباريات وبجودة عالية والجميل في الموقع انه لا يحتاج صبيب انترنيت كبير بل يدعم مختلف الجودات كما يتم نقل كل البطولات مثل البطولات الإفريقية كعصبة الأبطال وكأس الكاف وكاس إفريقيا للأمم والدوريات الأوروبية المختلفة بالإضافة إلى كبريات المحافل العالمية على غرار كأي العالم.

وفي الأخير بعد اطلاعك على موقع على حدا لا تنسى تشارك المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي حتى يستفيد غيرك ويستفيد اكبر عدد ممكن من المشاهدين و ان تترك لنا تعليق محفز وتخبرنا أي هذه المواقع ارتحت فيه ووجدت فيه ما تبحث عنه كما لا تنسى أن تخبرنا أي موقع كذلك لم يعجبك فجميع الآراء تهمنا وإرضائكم غايتنا .

وشكرا

مهم جدا : واتس الذهبي... معلومات مهمة جدا يجب ان تعرفها أولا

اقرأ ايضا : قبل ان تصاب بجذري القردة هذا ما عليك معرفته

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات