واتس الذهبي... معلومات مهمة جدا يجب ان تعرفها أولا

 

ما هو واتس الذهبي ؟

تطبيق واتس الذهبي هو تطبيق يشبه الواتساب الأخضر ولكن بمميزات وخصوصية أكثر من الواتس اب العادي وله تصميم مميز ومطور حيث يتحدث التطبيق تلقائياً باستمرار ويقوم واتس  الذهبي بإرسال الرسائل النصية والوسائط والصوتيات وفيديوهات بطريقة سريعة وبسيطة وللاستمتاع بمميزاته وخصائصه يمكن الحصول عليه بسهولة من جوجل بلاي ويفضله الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة

واتس الذهبي


كيف يتم فتح الواتس الذهبي؟

أولا لابد من حذف التطبيق الأصلي للواتساب الموجود على جهازك، ثم الدخول إلى رابط واتس بلس الذهبي، بعد التأكد من تثبيت البرنامج على هاتفك، قم بالذهاب إلى قائمه التحميلات، وقم باختيار خانة واتس بلس الذهبي، ثم قم بالضغط علي كلمه تثبيت، ثم قم بإدخال كافة البيانات التي يتطلبها التطبيق من بياناتك مثل رقم هاتفك والاسم

ما هو الفرق بين الواتس العادي والذهبي؟

المميزات التي يتسم بها واتس  الذهبي Whatsapp Gold

يمكنك جعل ظاهر الآن أو متصل مخفي وهذا من أهم مميزات الواتس  الذهبي. يتم الحصول عليه بسهولة على الهواتف بالإضافة إلى عدم أخذ مساحة كبيرة من مساحة الهاتف. يمكنك أن تحدد من يمكنه أن يتحدث إليك. يمكنك التحكم في الشخص الذي يقوم بحذف الاستوري.

زخرفة أسماء فري فاير 

ما هو الواتس  العادي؟

يعمل واتساب برقم هاتفك، تماماً مثل الرسائل القصيرة (SMS)، وهو يستخدم جهات الاتصال الموجودة في دفتر عناوين هاتفك بكل بساطة. لا حاجة لتسجيل الدخول: فحسابك في واتساب دائماً متوفّر حتى لا تفوتك أي رسائل. لن تحتار أبداً بعد ذلك بشأن ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو سجلت الخروج أم لا.

ما الفرق بين الحساب التجاري والعادي في الواتس اب؟

تكون لفئة «حساب تجاري رسمي» شارة علامة تحقق خضراء في ملف النشاط التجاري أمام العنوان في سلسلة رسائل الدردشة. يكون اسم النشاط التجاري ظاهرًا حتى إذا لم تضف رقم النشاط التجاري إلى دفتر العناوين بهاتفكحساب تجاري: تكون هذه هي الحالة الافتراضية لأي نشاط تجاري ينشئ حسابًا على أحد منتجات واتساب للأعمال.

 

ما هو الحساب التجاري؟

الحساب التجاري هو نوع من الحسابات المصرفية يتيح لأصحاب الأعمال التجارية استقبال المدفوعات من خلال عدة طرق تشمل في العادة بطاقات السحب المباشر وبطاقات الائتمان. يُفتتح الحساب التجاري بموجب اتفاقية تُبرم بين معتمد الحوالات وبين بنك المشتري بشأن تسوية معاملات البطاقة البنكية.

رابط مباشر لتحميل واتس الذهبي

 

 

 

 

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات