كل ما يجب أن تعرفه عن اللاعبة خيرة حمراوي

 

كل ما يجب أن تعرفه عن اللاعبة خيرة حمراوي

أولا من هي خيرة حمراوي

خيرة حمراوي هي لاعبة فرنسية من أصول جزائرية  ولدت يوم 13 يناير سنة 1990 بفرنسا وتلعب في مركز خط الوسط بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهي زوجة اللاعب السابق لبرشلونة الاسباني اريك ابيدال.

خيرة حمراوي


الأندية التي لعبت لها خيرة حمراوي

تعد هذه اللاعبة أشهر لاعبة عربية لكرة القدم حيث برزت بشكل ملفت جدا رفقة نادي برشلونة الاسباني وقادته للفوز بدوري أبطال أوروبا سنة 2021 بعد الفوز على فريق تشيلسي للسيدات في النهائي بأربعة أهداف لصفر

وحاليا انتقلت اللاعبة لأجواء الدوري الفرنسي حيث تلعب في مركز وسط ميدان بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي

اقرأ ايضا : حقائق عن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون

قصة خيرة حمراوي

اشتهرت خيرة حمراوي في الأيام القليلة الماضية بسبب تعرضها لاعتداء بوسط العاصمة الفرنسية باريس

حيث دخلت هذه القضية  تفاصيل جديدة ، بعد أن ارتبط اسم زوجها السابق و نجم المنتخب الفرنسي السابق أريك أبيدال بالقضية

حيث ان اللاعبة تعرضت مؤخراً للاعتداء، عندما  كانت عائدة إلى بيتها برفقة مجموعة من زميلاتها في الفريق من عشاء نظمه باريس سان جيرمان، حيث اعترض طريقها رجال مقنعون وقاموا بالهجوم على حمراوي وضربها بقضيب حديدي مما عرضها لإصابة على مستوى ساقها

ومباشرة بعد الحادثة سارعت شرطة العاصمة الفرنسية باريس إلى مباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث حيث تم التحقيق مع زميلة خيرة  حمراوي في فريق باريس سان جيرمان أميناتا ديالو، حيث تم توجيه  تهمة تدبير الاعتداء عليها بدافع  الغيرة من أخذ مكانها في التشكيلة الأساسية للفريق، لكن  الشرطة أطلقت سراحها لاحقاً، حيث تبين أنه لا علاقة لها بالحادث.

لكن سرعان ما أخدت القضية منحى جديد؛ حيث نشرت صحيفة «لوموند» الشهيرة في فرنسا، أن اريك أبيدال الزوج السابق للاعبة ذو الأصول  الجزائرية ، أو أحد الأفراد من عائلته ربما يكون لهم علاقة بالحادث، حيث أكدت التحريات التي قامت بها الشرطة  أن شريحة الهاتف الخاصة بخيرة حمرواي مسجلة باسم اريك  أبيدال، ما يؤكد على  العلاقات الوطيدة بينهما.

في اخر مستجدات هذه القضية أكدت المدعية العامة في فرساي، ماريفون كايليبوت أنه سيتم الاستماع إلى اريك أبيدال قريباً. كما أكدت النيابة أن جلسة الاستماع لزوجته حياة أبيدال غير مستبعدة.

اقرأ ايضا : 

- أجمل مذيعة في الوطن العربي فرح شاذبك

- كل ما تريد معرفته عن المذيعة الجميلة كريستيان بيسري

- 10 معلومات أول مرة تسمعها عن الصحفية خولة بن لشهب







 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات