كل ما تريد معرفته عن المذيعة الجميلة كريستيان بيسري

 

كريستيان بيسرى هي أحد أجمل المذيعات والصحفيات في العالم العربي فهي مذيعة وصحفية من أصول لبنانية تعمل كمقدمة أخبار في قناة سكاي نيوز عربية في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.




من هي كريستيا بيسري : 

ولدت كريستيان بيسري في 15 تشرين الثاني أكتوبر من سنة 1985 في بلدة تدعى حوارة بلبنان بعد حصولها على شهادة البكالوريا درست الإعلام إذاعة وتلفزيون بجامعة لبنان فرع الفنار .

حيث كان أول ظهور لها على قناة ام تي في كمراسلة صحفية ثم تدرجت بعدها لكي تصل إلى النجومية في كافة أرجاء الوطن العربي حيث انتقلت في سنة 2013 إلى العمل قناة العربية المشهورة جدا حيث بدأت معها كمحررة أخبار ونظرا لكفاءتها وإتقانها لعملها كصحفية فسرعان ما تحولت إلى مقدمة نشرات الأخبار على قناة العربية لتنتقل بعد ذلك سنة 2014 إلى العمل في قناة الحدث  حيث هناك برز بريقها بشكل كبير لتصبح أحد أشهر وأجمل المذيعات في الوطن العربي الى حدود بداية سنة 2020 حيث انتقلت بعدها إلى العمل في قناة سكاي نيوز عربية  إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

تتميز كريستيان بيسري بجمالها الخارق للعادة وأناقتها وشغفها في الإعلام والجمال حيث انه بالرغم من وصولها إلى سن 34 سنة  إلا أنها أصبحت مشهورة في الوطن العربي بمظهرها وجمالها وإطلالاتها في نشرات الأخبار على مدار اليوم.


اقرأ ايضا : تعرف على الجميلة أريج سليم 

صور كريستيان بيسري :






















إرسال تعليق

0 تعليقات