أشهر لاعبي كرة القدم مع اطفالهم

 أغلب لاعبي كرة القدم يحبون الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي رفقة عائلاتهم وأطفالهم لهذا في هذه المقالة سنستعرض لكم أشهر لاعبي كرة القدم رفقة أطفالهم 

1 - كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار أينما حل وارتحل حيث يتشارك معظم لحظات حياته مع معجبيه في مواقع التواصل الاجتماعي  ولكريستيانو رونالدو عائلة صغيرة متكونة من 5 أفراد هم زوجته الحالية والغنية عن التعريف جورجينا رودريغيز وأربعة أبناء هم جونيور وتياغو وايفا الطفلة الانا  ففي كثير من الاحيان ما يرافق عائلته الى الملاعب لمشاهدته وهو يلعب حيث صرح في العديد من المناسبات أن السر في تبات مستواه وحفاظه الدائم على تألقه هو مساندة عائلته له.

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب

2- ليونيل ميسي

يعتبر الارجنتيني ليو ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وأفضل لاعب في العالم 5 مرات احد أكثر لاعبي كرة القدم التزاما خارج المستطيل الأخضر فمعظم أوقاته يقضيها رفقة أبنائه وعائلته الصغيرة المتكونة من صديقته منذ الطفولة انتونيلا والتي هي ألان زوجته وأم لأبنائه الثلاثة  ثياغو وماتيو وتشيرو  حيث يرافقهم أينما حل وارتحل أثناء التدريبات وأثناء المباريات المحلية والخارجية وحتى في المباريات الدولية لمنتخب بلاده.

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب

 3- ليفاندوفسكي

روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب البولندي  هو احد اكبر هدافي العالم حاليا وهو أب لطفلتين كلارا و لورا وهو متزوج من بطلة الكاراتيه المعروفة أنا ليفاندوفسكا  منذ سنة 2013 لكن نادرا ما يظهر للإعلام رفقة عائلته  حيث يفضل أن يبعد أبنائه عن الشهرة والضغوطات ويفضل التركيز على تحقيق المزيد من الألقاب والانجازات رفقة فريقه ومنتخب بلاده .

 

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب

4 - سيرجيو راموس

يعد راموس احد أفضل المدافعين في العالم على مر التاريخ فقد حقق مجموعة من الانجازات سواء الفردية أو الجماعية فمع فريقه السابق ريال مدريد حقق كل البطولات الممكنة وكذلك مع منتخب بلاده اسبانيا وهو  متزوج من بيلار روبيو  منذ سنة 2012 وهو أب لثلاثة أطفال هم جونيور و ماركو و اليخاندرو حيث يقضي معظم أوقات فراغه رفقة عائلته .


اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


5 - ديفيد بيكهام

دائما ما يختطف بيكهام الأنظار سواء داخل الملعب او خارجه حيث ينشر العديد من الصور رفقة زوجته وأبنائه فهو متزوج من مغنية البوب الشهيرة فيكتوريا ادامز او ما يطلق عليها فيكتوريا بيكهام  منذ مدة ليست بالقصيرة وأب لثلاثة أبناء هم بروكلين وروميو و كروز اذ عادة ما يظهر في وسائل التواصل الاجتماعي رفقة أبنائه وعائلته مما يقربه أكثر من معجبيه الذين يعتبرون بالملايين من كل بقاع العالم.

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


6 - جيرار بكيه

بيكيه هو احد لاعبي كرة القدم المثيرين للجدل من خلال العديد من خرجاته الإعلامية وتصريحاته المستفزة  وهو متزوج من المغنية الكولومبية المشهورة شاكيرا وولد معها طفلان هما ميلان البالغة من العمر 9 سنوات  و ساشا البالغة من العمر 7 سنوات .

العلاقة بين المغنية شاكيرا واللاعب بيكيه لقيت العديد من الانتقادات نظرا للفارق الكبير في السن بينهما لكن كلاهما لا يهتم بهذه الانتقادات ويعيشون حياتهم في اسبانيا بشكل عادي.

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


7 - محمد صلاح

يعتبر اللاعب المصري محمد صلاح والمحترف بنادي ليفربول الانجليزي  احد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي حيث يقدم مستويات كبيرة مع فريقه في مختلف البطولات الأوربية والعالمية  حيث يتجلى هذا التألق الكبير في حياته الشخصية أيضا آذ كثيرا ما يظهر رفقة عائلته في مواقع التواصل الاجتماعي لتقريب محبيه من محيطه العائلي . وتجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح متزوج وهو أب لطفلتين هما مكة و كيان .

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


8 - نيمار جونيور

اللاعب نيمار غني عن التعريف فهو لاعب برازيلي محترف بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتقاله من فريق برشلونة بمبلغ خيالي حيث وصل الى 250 مليون دولار في إحدى اكبر مفاجئات كرة القدم على مر التاريخ.

نيمار غير متزوج حاليا بعد انفصاله عن صديقته كارولينا دانتاس التي انجب معها ابنه الأصغر دافي لوكا والبالغ من العمر 7 سنوات إذ كثيرا ما ينشر صوره رفقة ابنه في وسائل التواصل الاجتماعي .

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


9 - كريم بنزيمة

كريم بنزيمة هو لاعب فرنسي دو أصول جزائرية  المحترف في فريق ريال مدريد منذ 2009 وهو احد أفضل لاعبي الفريق في السنوات الأخيرة بعد رحيل النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو مما أعطاه المزيد من الحرية والفرص للتحرك داخل أرضية الملعب بشكل أفضل . كريم متزوج وهو أب لطفلين والد وبنت  وبما انه قريب جدا من الديانة الإسلامية من أسرة جزائرية محافظة فنادرا ما يشارك صوره رفقة أفراد عائلته على مواقع التواصل الاجتماعي .

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


10 - هاري كين

انجلترا هي معهد كرة القدم  حيث أنها شهدت عبر مرور التاريخ ولادة مجموعة من النجوم والأساطير  ويعتبر هاري كين في الوقت الحالي النجم الأول لمنتخب انجلترا وفريق توتنهام  مما يجعل معظم الفرق العالمية  تسعى للظفر بخدماته.

هاري كين متزوج من كاتي جودلاند  وأنجبا ثلاثة أطفال .

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب


11 - توماس مولر

توماس مولر هو لاعب ألماني يلعب في مركز صانع العاب والهجوم في نادي بايرن ميونيخ  وقد فاز بجميع الألقاب الممكنة رفقة نادي  كما فاز بكأس العالم رفقة منتخب ألمانيا سنة 2014 .

مولر متزوج لكنه لم يرزق بعد بأطفال إلا انه عادة ما ينشر صوره رفقة زوجته في مواقع التواصل الاجتماعي

اعلان على اليوتيوب
اعلان على اليوتيوب



إرسال تعليق

0 تعليقات