أريد سناب ! عبارة شهيرة قد تكررت بكثرة فى الفترة الماضية لكن لماذا وماذا تعني



أريد سناب شات ! عبارة شهيرة قد تكررت بكثرة فى الفترة الماضية ولذلك قررنا تقديم مقاله تشمل جميع نواحي تطبيق سناب شات وجميع الأسئله التي تتمحور حوله,يعمل تطبيق سناب شات على إتاحة بعض المميزات لمستخدميه ومنها المراسله عن طريق الصور والفيديوهات وأيضاً يمكنك إضافة رموز و نصوص ورسومات على الصور لإتاحة شرح صوره معينه أو فيديو معين ويعتبر تطبيق سناب شات.




Snapchat

 سناب شات هو أكثر تطبيق مراسه إنتشاراً فى الدول العربيه وتحديداً دول الخليج العربي تأتى على قمة الدول المستخدمة لتطبيق سناب شات هى دولة المملكه العربيه السعوديه وتطبيق سناب شات هو تطبيق مجاني للمراسلة .


معلومات عن تطبيق سناب شات
تم تأسيس تطبيق سناب شات من قبل الصديقين الجامعيين فى وقتها وهم إفان يشتغل وإيفان شينوبي وقد تم تسمية التطبيق في بداية عهده بإم بيكتشر أو صوره ومن ثم تم تغيير إسم التطبيق في عام  2010 إلى سناب شات وتم تغيير صورته الخاصة إلى الصورة المعروفة حالياً,وقد تصاعدت كلمه شهيره جداً بداية من عام 2013 إلى عام 2020 على الأنترنت وهى كلمة أريد سناب شات ! وقد تصدرت تلك الكلمة محركات البحث الخاصة ببنج وأيضاً يوتيوب فى عام 2013 ,يعمل تطبيق سناب شات على إتاحة بعض المميزات لمستخدميه ومنها المراسله عن طريق الصور والفيديوهات وأيضاً يمكنك إضافة رموز و نصوص ورسومات على الصور لإتاحة شرح صوره معينه أو فيديو معين ويعتبر تطبيق سناب شات هو أثر تطبيق مراسه إنتشاراً فى الدول العربيه وتحديداً دول الخليج العربى و تأتى على قمة الدول المستخدمة لتطبيق سناب شات هى دولة المملكه العربيه السعوديه وتطبيق سناب شات هو تطبيق مجاني للمراسلة 
يتميز تطبيق سناب شات بالعديد من الأشياء التى سنذكرها فى المقاله ومنها أنه مجني بنسبة مائه بالمائه وأيضاً يتميز بالعديد من الأشياء الأخرى مثل واجهته السهلة والبسيطة وقد حاول مؤسس شركة فيسبوك في عام 2015 شراء التطبيق ولكن للآسف كل المحاولات بائت بالفشل وذلك بسبب تمسك مؤسس التطبيق به , وقد حاول مؤسس شركة فيسبوك شراء التطبيق بسبب زيادة عدد مستخدميه يوم عن يوم حتى تعدوا 22 مليون مستخدم وبذلك تطبيق سناب شات أصبح يدخل فى منافسة إنستجرام التابع بفيسبوك ولذلك قرر مارك زوكربرج مؤسس فيسبوك شراء التطبيق ولكن كما ذكرنا سابقاً أن جميع محولات شراء التطبيق بائت بالفشل , ويحقق تطبيق سناب شات أكثر من 23 مليار دولار سنوياً وذلك بسبب كبر عدد مستخدميه يوماً بعد يوم وتحديداً فى الأونه الأخيره.
محاولة شراء سناب شات من مؤسس فيس بوك مارك زوكر بيرج
تم تأسيس تطبيق سناب شات من قبل الصديقين الجامعيين فى وقتها وهم إفان يشتغل وإيفان شينوبي وقد تم تسمية التطبيق في بداية عهده بإم بيكتشر أو صوره ومن ثم تم تغيير إسم التطبيق في عام  2010 إلى سناب شات وتم تغيير صورته الخاصة إلى الصورة المعروفة حالياً,وقد تصاعدت كلمه شهيره جداً بداية من عام 2013 إلى عام 2020 على الأنترنت وهى كلمة أريد سناب شات ! وقد تصدرت تلك الكلمة محركات البحث الخاصة ببنج وأيضاً يوتيوب فى عام 2013 ,وكان ذلك سبباً كافياً لجعل مايكل زوكربرج شراء سناب شات ,وقد حاول مؤسس شركة فيسبوك شراء التطبيق بسبب زيادة عدد مستخدميه يوم عن يوم حتى تعدوا 22 مليون مستخدم وبذلك تطبيق سناب شات أصبح يدخل فى منافسة إنستجرام التابع بفيسبوك ولذلك قرر مارك زوكربرج مؤسس فيسبوك شراء التطبيق ولكن باءت جميع محاولات شراء التطبيق بائت بالفشل.
لماذا يستخدم الناس تطبيق سناب شات بكثرة
أريد سناب شات ! عبارة شهيرة قد تكررت بكثرة فى الفترة الماضية,يعمل تطبيق سناب شات على إتاحة بعض المميزات لمستخدميه ومنها المراسله عن طريق الصور والفيديوهات وأيضاً يمكنك إضافة رموز و نصوص ورسومات على الصور لإتاحة شرح صوره معينه أو فيديو معين ويعتبر تطبيق سناب شات هو أثر تطبيق مراسه إنتشاراً فى الدول العربيه وتحديداً دول الخليج العربي تأتى على قمة الدول المستخدمة لتطبيق سناب شات هى دولة المملكه العربيه السعوديه وتطبيق سناب شات هو تطبيق مجاني للمراسلة .


مميزات تطبيق سناب شات أخر تحديث مجاناً عبر موقعنا
تتعدد المميزات في تطبيق سناب شات بشكل كبير داً ومنها الجميله جداً زمنها الى لا يتميز بها تطبيق أخر غيره وتتمحور تلك المميزات حول :
شاشه رائعه وبسيطه : شاشته رائعه وجميله جداً ومنها أنه يمتلك شاشة جانبية مرتبه ورائه
ثلث فى المعمله : التطبيق خفيف جداً على جهازك الخاص أياً كان أيفون أو كان حتى جهاز أندرويد
ألوان جذابة : يتميز التطبيق بألوان جذابه جداً وهي الأصفر والأبيض
سهولة المعاملة: هى طريقتى السهله جداً فى تنزيل الصور
فكرته المميزة:تطبيق سناب شات على إتاحة بعض المميزات لمستخدميه ومنها المراسله عن طريق الصور والفيديوهات وأيضاً يمكنك إضافة رموز و نصوص ورسومات على الصور لآتاحة شرح صوره معينه أو فيديو معين ويعتبر تطبيق سناب شات هو أثر تطبيق مراسه إنتشاراً فى الدول العربيه.
العديد من المستخدمين:سناب شات هو أكثر تطبيق مراسه إنتشاراً فى الدول العربيه وتحديداً دول الخليج العربي تأتى على قمة الدول المستخدمة لتطبيق سناب شات هى دولة المملكه العربيه السعوديه وتطبيق سناب شات هو تطبيق مجاني للمراسلة .
العديد من اللغات: يتميز تطبيق سناب شات بالعديد من اللغات التى يعمل بها التطبيق وتتعدى تلك اللغات حاجز الأربعين لغه.
كانت هذه مقالة عن تحميل تطبيق سناب شات اخر اصدار مجاناً.


إرسال تعليق

16 تعليقات


  1. حييك ايتها الرشيفة.
    ملكة جمال بدون منازع.

    ردحذف
  2. احييك ايتها المحبوبة

    ردحذف
  3. كلامك صحيح سناب شات قد هو الوسيلة الوحيدة للتواصل الجيد لأن الفيسبوك والانستغرام والتويتر اصبحو وسيلة مملة
    شكرا على المعلومة👏👏👍❤💙

    ردحذف
  4. اعتقد اقوى و افضل من الواتس ابب

    ردحذف
  5. حلو السناب والله...تمام

    ردحذف
  6. اروجة حبيبة القلوب - اجمل اعلامية و اجمل ددا

    ردحذف
  7. حاولت انزل السناب شات مش نافع عندى

    ردحذف
  8. احلى صباح لمذيعتنا الغالية اريج

    ردحذف
  9. كيف.بمكاني.استخدام.سناب

    ردحذف
  10. انتي مدهشة ياريلا ياريم يارشاء
    اريج انتي في حدقات العيون

    ردحذف
  11. ياقلبي انت الفي هواك دائما وفي ودائما
    ودائما امين
    لعسل اريج سليم

    ردحذف