الأرقام لا تكذب هذا هو الافضل عالميا

 

يعد حاليا النجم النرويجي ايريلنج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الالماني والنجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان افضل موهبتين صاعدتين على المستوى العالمي من حيث الاحصائيات مما جعلهم يتفوقون على العديد من النجوم الاخرى .



في سن التاسعة عشر استطاع النجمين هالاند ومبابي ان يتفوقا على كريستيانو رونالدو وليو ميسي والظهارة البرازيلي رونالدو وواين روني وغيرهم من النجوم السابقين.

اولا قبل الخوض في المقارنات من فضلك اكتب لنا  اسم نجمك المفضل بين الاثنين




النرويجي هالاند يتصدر قائمة الاكثر تسجيلا في سن التاسعة عشرة  حيث سجل 42 هدفا في 37 مبارة في الموسم الماضي ويليه مباشرة في الترتيب النجم الفرنسي كليان مبابي الذ سجل 39 هدف في 43 مبارة خلال الموسم ما قبل الماضي ليأتي في المركز الثالث الارجنتيني سرجيو اغويرو  مع اتلتيكو مدريد في موسم 2007-2008  حيث سجل 27 هدف في 50 مبارة وفي المركز الرابع يحل النجم البرازيلي نيمار مع فريقه السابق سنتوس حيث انه في موسم 2011 سجل مع فريقه 24 هدف في 47 مبارة .

مقارنات بين هالاند ومبابي

مبابي ولد مبابي في بوندي في فرنسا، ولد بتاريخ 20 ديسمبر عام 1998 (21عام)

ولد هالاند  في ليدز في المملكة المتحدة (إنجلترا) ،ولد بتاريخ 21 يوليو عام2000(19عام)

 

الا ان الغريب هو أن اريلينغ هالاند ولد في المملكة المتحدة (إنجلترا)، ولكنه يلعب مع متخب النرويج، في حين ان مبابي يلعب مع البلد التي ولد فيه وهو فرنسا، ويلعب هولاند الأن في  صفوف نادي  بوروسيا دورتموند، في حين يلعب مبابي لصالح النادي الفرنسي العريق باريس سان جرمان.

الراتب

ويحصل مبابي علي 20 مليون يورو كراتب سنوي، وهذا ما كشفت عنه الصحف الألمانية في حين لم يتم الكشف عن راتب هالاند لكن بعض الصحف كذلك اشارت الى ان مبلغ انتقال هالاند الى بروسيا دورتموند هو 45 مليون يورو ويقدر راتبه ب 17 مليون دولار سنويا.

إرسال تعليق

0 تعليقات