رسمياً ميسي سينتقل لباريس!! (تأكيد الانتقال على لسان الأسطورة😔💔)

 

يعاني فريق برشلونة من إحدى اكبر الانتكاسات في تاريخه الرياضي حيث منذ سنوات وهو يتخبط في مشاكل عديدة نتيجة التسيير العشوائي للإدارة مما انعكس سلبا على نتائجه في رقعة الميدان.

انتقال ميسي


بدأت مشاكل برشلونة بعد صفقة نيمار المشبوهة التي جنت عليه الإطاحة برئيس النادي آنذاك ساندرو روسيل حيث قام باختلاسات تتعلق بالصفقة ليتم إقالته وتعويضه بنائبه جوزيب ماريا بارتوميو هذا الأخير الذي شهدت فترة رئاسته للنادي مدا وجزرا حيث في البداية كانت نتائج الفريق جيدا جدا على المستوى الرياضي والاقتصادي للفريق .

إلا انه وفي صيف 2017 تلقى الفريق الكتالوني صفعة غير متوقعة من فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد مع البرازيلي نيمار ودفع ثمن الشرط الجزائي في عقد اللاعب ومن هنا بدأ سخط الجماهير على إدارة بارتوميو ومحاولة منه لإصلاح هذا الخطأ الفادح قام النادي آنذاك بالبحث عن بدائل فقام بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذي لم يعطوا أي إضافة للفريق نذكر منهم على سبيل المثال امتيتي اوسمان ديمبلي وفليبي كوتينيو والقائمة طويلة إلا أن كل هذه الأسماء لم تعطي الإضافة ليبقى التعويل على نجم الفريق ليو ميسي وحده لحمل الفريق على اكتافه وبهذا دخل فريق برشلونة في دوامة النتائج السلبية مما خلق هوة كبيرة بين الإدارة واللاعبين وظهور تكتلات داخل غرفة ملابس النادي للإطاحة بالإدارة.

وبعدة مدة كبيرة من التخبط وعدم رضى ليو ميسي على مستوى الإدارة ومستوى بعض زملائه في الفريق خرج ليو ميسي في بداية سنة 2020 ويعبر عن عدم رضاه لما يجري داخل أسوار النادي.

إلا انه مع ظهور جائحة كورونا وما عرفه العالم اثر هذه الأزمة فضل التريث قليلا لكن سرعان ما دخل في خلاف حاد مع رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو ليعلن عن احد اكبر المفاجئات في عالم كرة القدم إلا وهي رغبته في الرحيل عن النادي وهو الذي لطالما قال انه سيعتزل داخل النادي.

هذا الخبر كان النقطة التي أفاضت الكأس بين النادي وميسي حيث لم تسمح الإدارة بالانتقال وطالبت بضرورة دفع ثمن الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي هو 700 مليون دولار ليعلن ميسي الحرب على الإدارة وعدم الحضور إلى التدريبات مما أدى إلى خروج ألاف الجماهير للاعتصام أمام مقر النادي والمطالبة باستقالة جوزيب ماريا بارتوميو وبقاء ميسي داخل أسوار النادي.

وبعد أشهر من الشد والجدب استقال الرئيس استجابة لمطالب الجماهير إلا أن ميسي لم يغير رأيه بخصوص انتقاله إلى فريق أخر حيث إلى حد ألان لم تعرف وجهته المقبل.

وفي المقابل بمجرد إعلان ميسي نيته الرحيل بدأت كبريات الفرق العالمية تحركاتها للتعاقد معه كيف لا وهو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم من بين ابرز الأندية التي كثفت اتصالاتها بميسي ووكيل أعماله خورخي ميسي فريق مانشستر سيتي حيث استغل صداقة مدربه جوزيب كوارديولا للتفاوض مع النادي ومع ميسي وبالتالي الكثير من المتتبعين للكرة العالمية رشحوا ميسي للانتقال إلى فريق ماشستر سيتي وتجربة أجواء الدوري الانجليزي.

إلا انه سرعان ما دخل فريق باريس سان جيرمان  على الخط للتعاقد مع ميسي حيث ان الفريق الباريسي تحث الإدارة القطرية القوية والمحنكة برئاسة السيد ناصر الخليفي الغني عن التعريف في الوطن العربي  وكثف الفريق اتصالاته وتحركاته لتكرار ما قام به سابقا بالتعاقد مع نيمار .

وفي الأسبوع الماضي وفي حوار صحفي للنجم البرازيلي السابق ريفالدو وهو احد المقربين من ميسي أكد أن ميسي اخبره بأنه ينوي الانتقال إلى باريس لمجاورة صديقه السابق نيمار إضافة إلى ذلك كشفت إحدى الصحف الاسبانية عن محادثات سرية جرت بين ميسي ونيمار ومدرب الفريق الباريسي بوتشيتينو لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الباريسي لترتفع بذلك نسبة التكهنات بانتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان.

ويمكننا الجزم أيضا بهذا م المنطلق الاقتصادي حيث الفريق الباريسي هو الفريق الوحيد القادر على دفع راتب ميسي الضخم بالنظر إلى الأزمة التي يشهدها العالم حاليا.

إرسال تعليق

0 تعليقات