موقع افيتو لبيع السيارات... الحقيقة التي لايريدون ان تعرفها


موقع افيتو لبيع السيارات


موقع افيتو لبيع السيارات هو موقع مغربي الكتروني خاص بالإعلانات التجارية أطلق سنة 2012 ويعد من أكثر المواقع الالكترونية زيارة في المغربي  حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين المتتبعين.



موقع افيتو لبيع السيارات

موقع افيتو لبيع السيارات  يعد تابع الان لمجموعة شيبستد النرويجية  استطاع في ظرف وجير أن ينال رضي كل المستعملين حيث أصبح واحد من المواقع التي يتصفحها المغاربة بكثرة حيث يدخل إليه أكثر من ستة ملايين زائر متفرقة بين المعلنين والناشرين.

من وراء موقع افيتو لبيع السيارات

يدار الموقع على مجموعة مميزة من الخبراء في مجال الويب على رأسهم مدير الموقع السيد زكرياء غسولي منذ سنة 2017  رفقة مجموعة من المساعدين مثل السيدة حبيبة بن جلون التويمي والسيد ياسين زياد والسيد سعيد بوشهبون دون ان ننسى السيد بدر بوسليخان ويبلغ عدد العاملين بالموقع حوالي 109 موظف موزعين على كافة أقسام الموقع.

كيف يعمل موقع افيتيو لبيع السيارات

حقق الموقع ما يقارب 19 مليار درهم من المبيعات منذ بدايته حيث يلعب دور الوساطة بين البائع والمشتري حيث يمكن لأي شخص من خلال موقع افيتو لبيع السيارات أن يعرض سيارته للبيع ا وان يبحث عن مواصفات السيارة التي يريد أن يشتريها في الموقع  ثم يراسل الشخص الذي عرض السيارة ويتفاهم معه فالآمر بمنتهى السهولة.

ما السر وراء نجاح موقع افيتو لبيع السيارات

أولا يجب أن نتفق على أمر مهم هو أن سر نجاح أي نشاط تجاري أو أي نشاط كيفما كان هو أن تكون فكرته جديدة وجيدة وفي متناول الجميع  فمن هذا المنطلق جاءت فكرة الموقع حيث انه مع الثورة التكنولوجية التي يعرفها العالم الرقمي أصبح من الضروري توفر فضاء خاص بالمغاربة سواء لعرض أغراضهم أو للبحت عن أغراض أخرى دون تحمل عناء التنقل إلى الأسواق الداخلية أو الخارجية.
موقع افيتو لبيع السيارات موقع مجاني مئة بالمئة يعني انه لكي تضع إعلانك في الموقع لا تحتاج أن تدفع تكاليف أو شيء من هذا القبيل بل كل ما عليك هو التسجيل في الموقع والبدء في عرض ما تريد حيث أصبح الموقع ألان يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة جدا خاصة بالمستخدمين مما يسيل لعاب كل الشركات العالمية للإعلان في الموقع والوصول إلى هذه القاعدة الجماهيرية.



وفي إحدى التصريحات الصحفية لمدير موقع افيتو لبيع السيارات اكد السيد زكرياء غسولي أن مد خيل الموقع تبقى ضعيفة في الوقت الراهن حيث يعتمدون بشكل كبير على إعلانات قوقل ادسنس وان الهدف ألان بالنسبة لهم ليس هدف ربحي بل هو تطوير الموقع وتوسيع القاعدة الجماهيرية فيما أكد انه في القريب العاجل إن شاء الله سيتم إضافات تطويرات مهمة للموقع لكي يرقى إلى مستوى التطلعات ويواكب التطور التكنولوجي السريع الذي يعرفه العالم ولا يستبعد إمكانية أن ينفتح الموقع على الأسواق الإفريقية مستقبلا بالرغم من الصعبات الكبيرة في هذا الاتجاه.

إرسال تعليق

26 تعليقات

  1. لم أجد رقم الهاتف داخل هذا الموقع

    ردحذف
  2. اين هوا الرقم لم اجده واذا كنتي تريدين رقمي فهوا هذا0792285596

    ردحذف
  3. تريدون رقم الهاتف (اريج) اتعتقدون اانها غبية.

    ردحذف
  4. حبيبتي اريج لم اجد رقم الهاتف مامشکلة هذا رقمي 004542776513 ❤️😘

    ردحذف
  5. تحياتي الخاصە الک اريج يا اجمل نجمة اطلاقا عل الشاشة في العالمممممم احبک 🌹😘

    ردحذف
  6. كتير حلو مشا الله
    مساء النور ست اريج

    ردحذف
  7. شكرا جزيلا على هذا التنوع في المواضيع والاهتمام الكبير في جميع المجالات تحياتي يااحلى نجمة اريج سليم

    ردحذف
  8. مرحبًا أعز صديق لي. اريج سلیم. شمس احلامي. صوتي هو لك. يرجى إرسال رسالة إلى WhatsApp. شكرا 0093783094495

    ردحذف
  9. آنا فنان آعزف على الكمال صوت أريج صوت حنين وخاص

    ردحذف
  10. معلومات مفيدة - لكن لابد من الشراء داخل اوربا لتقليل التكلفة

    ردحذف
  11. شكراً على المعلومات لكني املك سيارة

    ردحذف
  12. أريج أهنئك بعيد المرأة ياجميلة

    ردحذف
  13. أريج أتمنى لكى أطيب التهاني والسعادةALI

    ردحذف
  14. اهلين اريج تحيە عطرة بمناسبة يوم المرأة اتمنی لک يوما جميلا الک الخاص احبک 🌹❤️😘

    ردحذف
  15. اتمنى لك التوفيق وحياة هنيىئة وسعيدة أن شاء الله

    ردحذف
  16. عيد سعيد اريج انشاء الله يعيده الله عليك بالصحة والعافية

    ردحذف
  17. مساء خصوصي الك اروي مساء السعادة والنور
    0923214188 +
    مساك نور

    ردحذف
  18. مشاالله تبارك الله كلكم حلوات بتجنن
    اتمنا اليكم مزيد من التغدم والازدهار

    ردحذف
  19. لتحصين من اافيروس اامننشر وهو فيروس كرونا وقنا االه واياكم من امىراض ذي ابتلاء يقال 3 مرات تحضنت بذي ااعرش وااجبروت واعتصمت برب ااملوك وتوكلت عل ااحي ااذي لايموت الهم اصرف عنا هذا ااوباء وقنا شر ااداء ونجنا من ااطعن وااطاعون واابلاء بلطف ياخير ااراحمين انك عل كل شي قدير انشرها لمن عندك ليفرج اابلاء علا اامسلمين

    ردحذف