مهم جدا : حقائق لابد أن تعرفها عن كلاب الروت

حقائق لابد أن تعرفها عن كلاب الروت


حقائق لابد أن تعرفها عن كلاب الروت
حقائق لابد أن تعرفها عن كلاب الروت


كلاب الروت سلالة موجودة منذ عصر الدولة الرومانية وهذه الكلاب هي كلاب حراسة لديها قوة وشراسة وحجم كبير ومعروفة منذ القدم إلا أنها حدث لها نوع من الإنقراض الجزئي ثم ما لبثت أن عادت إلى طبيعتها يف الولايات المتحدة الأمريكية لذلك تم استخدام كلاب الروت في خلق جو حراسي رهيب خاصة في الاماكن المقطوعة.

كلاب الروت كانت تستخدم بدلا من الماشية:


نظرا لقوة تحملها وحجمها الكبير وقدرتها على الحراسة تم استخدامها في الدولة الرومانية منذ القديم على أنها كلاب تحمل وتجر الأثاث ثم مالبث أن اقتصر دورها على الحراسة فقط عنما كانت الماشية تقوم بهذا الدور بكل بساطة.

كلاب الروت مفترسة جدًا:

تعتبر من الأنواع الشرسة التي لابد من تدريبهم التدريب الجيد حتى تتعود على صاحبها حتى لاتحدث له أى مشكلة تتعلق بالأمان فهي مفترسة حينما تجوع ولا يمكن الأمان معها إلا بعد التدريب لا أنها عندما تعود على صاحبها يكون من الصعب مهاجمته.
اشكالها واحدة:
لها بقعة بنية في الوجه الأمامي تكاد تكون متشابهة مع كل الكلاب من هذه الفصيلة، وتساعدك كلاب الروت على القيام بأعمال الحراسة وتكون معك صداقة ذا أحسنت تربيتها وتدريبها.






مهم جدا  حقائق لابد أن تعرفها عن كلاب الروت

كلاب صديقة:
من العروف عن الكلاب عامة أنها تحب صاحبها وتساعدها وتقف معه في الشدة كالصديق الوفي هذا ماتفعله كلاب الروت تمامًا حيث انها تكون جوزد صداقة جيد مع اصحابها وحتى تضمن ذلك لابد من تدريبها.
كلاب ذكية:
تتمتع هذه الأنواع من الكلاب بالذكاء والدهاء ولذلك يتم استخدامها في العمليات البوليسية فه تتعرف على المجرمين بكل سهولة عن طريق حاسة شم قوية جدًا.
تستخدمها الشركات والمؤسسات الحكومية:
لأنها تتمتع بالحراسة الجيدة يستخدمها الأشخاص والشركات بصورة كبيرة مقارنة بالأشخاص العاديين الذين يستخدمونها لحراسة منازلهم، فهي كلاب تتمتع بالذكاء والتتبع والقوة والألفة بينها وبين من يقتنيها من أصحاب المنازل والشركات.
أعدادها قليلة:
تكاد تكون هذه الأنواع من الكلاب ذات أعداد قليلة جدًا لأنها كانت في وقت من الوقات ستنقرض ولكنها ما تلبث أن عادت للتولد وتكوين مجموعة من كلاب الحراسة المعروفة في الدول الأجنبية عامة.




كلاب الروت من الكلاب المميزة والتي تستخدم في الحراسة ومن أفضل أنواع لكلاب لذلك لابد من تدريبهم التدريب الجيد لاستخدامها في الحراسة بصورة جيدة، ولكن لابد من الحذر من عضها لانها قد تسبب إعاقة كاملة لشخص الذي تفترسه لذلك لابد أن يتم تدريبها وعدم تجويعها واطلاقها بدون قدي في الأماكن المفتوحة التي يتواجد فيها المدنيين.

إرسال تعليق

0 تعليقات