للرجال فقط : طريقة حصرية للهجرة الى السويد

تعد السويد احدى أغنى الدول في اوروبا بل في العالم باكمله بالرغم من برودة طقسها وطول الليل فيها في اغلب ايام السنة الا انها تعد وجهة رائعة جدا للباحثين عن العمل حيث ان دولة السويد تعد أسهل دولة تمنحك الاقامة وسهولة قوانينها فيما نظام الاسرة اضافة الى راتب اللجوء الذي يعتبر اعلى راتب يمنح للاجئين في أوروبا.



السويد اعلنت في الاونة الاخيرة انها على استعداد استقبال 64 الف مهاجر من كافة بلدان العالم من اجل سد حاجاتها لليد العاملة نظرا لقلة عدد سكانها وذلك وفقا للشروط التي يحددها القانون السويدي.
طرق الهجرة الى السويد
توجد هناك العديد من الطرق للهجرة الى السويد فمعظم الشباب يسافرون من اجل العمل او من اجل استكمال الدراسة او غيرها من الطرق.
الدراسة في السويد هي أسهل طريقة للهجرة حيث انه من خلال تأشيرة الدراسة يمكنك الحصول على الاقامة بطريقة سهلة وقانونية تماما وبعد فترة ان كانت لك الامكانيات والمؤهلات يمكنك تغيير تأشيرة الدراسة بتأشيرة العمل بدون أية مشاكل وهذا بطبيعة الحال يتطلب احترام القانون طيلة فترة الدراسة والتميز بحسن السيرة لان الشعب السويدي لايحب الاشخاص المشاغبين.

من بين الطرق السهلة ايضا للهجرة الى السويد هي الزواج بامرأة سويدية حيث كل ما يتطلبه منك الامر هو تأشيرة السياحة فقط لكن القانون السويدي لايتساهل مع زواج المصالح وانما الزواج عن حب وهيئة الهجرة السويدية تتابع هذا الامر باهتمام كبير واي مخالفة للقوانين ستعرض لعواقب وخيمة.
ويمكن كذلك طلب اللجوء االى السويد سواء لجوء سياسي أو لجوء انساني ولكن يجب ان تقدم أسباب مقنعة وموضوعية كالحرب مثلا او العنصرية او غيرها من الاسباب.


تقديم طلب الهجرة الى السويد عن طريق الانترنيت
1- في البداية يجب عليك الولوج الى الموقع المخصص بطلب الهجرة الى السويد واختيار اللغة السويدية أو اللغة الانجليزية ومن الاحسن تفادي اللغة العربية
2- قدم طلب الهجرة ثم اضغط على check your application
3- ثم بعد ظهور مستطيل قم بكتابة رقم الملف الخاص بك فيه وبدون خطأ
4- وفي حالة ظهور مربع باللون الاصفر فهذا يعني أنه لم يتم البث في هذا القرار الى حدود الساعة خصوصا وانه الملفات يتم دراستها بعناية فائقة .
5- في حالة ظهور مربع باللون الازرق فهذا يعني ان ملفك قيد الدراسة وما عليك الا الانتظار.
6- اما اذا ظهر باللون الاخضر فمبروك فهذا يعني تم قبول طلبك

إرسال تعليق

14 تعليقات

  1. ماهي طريقة سفر إلا السويد

    ردحذف
  2. شكرا عزيزتى على هذه المعلومات المفيدة - لكن انا عاوز اريج فقط من خلال اسرتها

    ردحذف
  3. ولد عباس الامين العالم للافلان قال في ندوة صحفية الجزائر احسن من السويد تبقى الجزائر احسن بلدي احسن من العالم كله

    ردحذف
  4. ولد عباس الان في سجن السويد اللي هي الجزائر مع العصابة الفاسدة

    ردحذف
  5. المهم عزيزتى اريج مستقبلا رايحة فين - ستبقى فى بن سبورت و لا هتتنقلى مكان اخر - و هل تفضلين العيش فى اوربا ام بلدان عربية ؟ رجاء الاجابة

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا لك يا صديقتي الغالية أريج سليم على هذه المعلومة المفيدة لكني لست مهتم بفكرة الهجرة. أنا مرتاح هنا في الجزائر مع أسرتي الصغيرة وأصدقائي.

    ردحذف
  7. الدراسة درسلنا في الجزائر وتخرجنا والآن نحن نعمل هنا في الجزائر والحمد لله انا فيما يخص الزواج بسويدية فديننا الحنيف لايسمح لنا بالزواج بالأجنبية (كافرة)
    على العموم شكرا على الفكرة واعطيك التنقيط 5/10

    ردحذف
  8. اشكرك اريج سليم علي هذه الهجرة الي السويد الك كل الحب والتقدير 💜💜الطيب بلل يعمل لدي ام در
    اشكر كتير الشكر

    ردحذف
  9. السويد كندا فرنسا ووووو

    ردحذف
  10. شكرا لك أريج على هذه المعلومة

    ردحذف