خطأ فادح لمحمد رمضان في كليبه مع المعلم سعد لمجرد


خطأ فادح لمحمد رمضان في كليبه مع المعلم سعد لمجرد

محمد رمضان الأسطورة والفنان سعد المجرد المعلم ظهرا بكليب جديد يحطم كل الأرقام القياسية و يحصد الملايين من المشاهدات كل يوم.


وخلال مشاهد الكليب وقع الفنان المصري الأسطورة  محمد رمضان في خطأ ساذج وفادح جدا، إلا أن هذا لم يحل دون انتشار الكليب بشكل واسع جدا.
حيث ظهر الأسطورة كما يلقب  محمد رمضان حاملا ومشعلا "سيجارة" بداخل أحد المطاعم الفخمة بالعاصمة الفرنسية  باريس، ضمن لقطات الكليب الجديد "إنساي" والذي يجمع الأسطورة كما يلقب محمد رمضان  بالفنان المغربي المعلم كما يلقب سعد لمجرد.

ويتجلى هذا الخطأ الفادح في كون أن فرنسا قامت بحضر التدخين بداخل المطاعم والحانات منذ عام 2008، وهذا في إطار السياسة التي تخوضها الدولة لمحاصرة ظاهرة التدخين داخل هذه المطاعم، وتجدر الإشارة كذلك إلى أن  بلدية باريس أصدرت قراراً بتاريخ 8 حزيران (يونيو) من هذه السنة يقضي بمنع التدخين داخل الحدائق العمومية، وذلك وفقاً لتصريحات أدلى بها المحامي المشهور  إسماعيل خلف الله الذي يملك خبرة كبيرة جدا  في الشئون القانونية لقناة "الغد".
وهذا الخطأ البسيط  عرَّض الأسطورة لانتقادات كبيرة من قبل بعض المتتبعين  والنقاد، ممن قالوا إنه كان على الأسطورة محمد رمضان والطاقم المرافق أن يكون ملماً بالقانون الفرنسي جيدا حتى لا يقع في خطأ بدائي مثل هذا.
وضمن مشاهد الكليب الأسطورة محمد رمضان ظهر طباخاً بداخل أحدى المطاعم الفرنسية  في الكليب، إلى أن يصدم  بخيانة صديقته و محبوبته له وارتباطها بآخر برجل أخر في الشارع،  ليظهر المعلم سعد المجرد زميله في المطعم  نفسه ليساعده على  لتجاوز أزمته.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "إنساي" التي تجمع الأسطورة والمعلم  تمّ طرحها في الساعات الأولى من صباح(الخميس18 يوليوز)، على قناة الأسطورة محمد رمضان في موقع "يوتيوب"، وهي  من إعداد و كلمات وألحان المعلم سعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني.

إرسال تعليق

0 تعليقات