تجميل الأنف بدون جراحة... أنيا الافندي و أريج سليم






يعاني الكثير من الناس من كبر حجم الأنف، الأمر الذي يؤدي إلى الإحساس بالإحراج والمزيد من القلق والإزعاج، الأمر الذي يؤدي إلى أن الجميع يلجؤون للبحث عن طريقة تعمل على تصغير الانف ومن هذه الطرق، التصغير بالجراحة، والتصغير بالطرق الطبيعية وهي تخضع تحت مسمى تجميل الأنف بدون جراحة، ويوجد العديد من المشاهير قاموا بإجراء هذه العملية.
اقرأ أيضا : 10 أشياء لاتعرفها عن أنيا الأفندي
 واليوم سنقوم بذكر بعض الطرق التي تساعد على تجميل الأنف بدون جراحة من خلال تقريرنا التالي فمعا لمتابعة التقرير بالقراءة:
تجميل الانف بدون جراحه
تعتبر عملية تجميل الانف بدون جراحه هي هدفها الأساسي هو تصغير وتنحيف حجم الانف بطريقه تتناسب مع باقي تفاصيل الوجه ولها العديد من المميزات ومنها أنها لا تحتاج إلى تخدير كلى لإجراءالعمليةولا يحدث عنها أي مخاطر أو مضاعفات الا بنسب قليله جدا جدا وهي من العمليات الغير مرهقة ماديه.
اقرأ أيضا : هذا الشيء مهم جدا عن أريج سليم
الوسائل المتاحة لتجميل الانف بدون جراحه
الوسيلة الأولى: تجميل الأنف بالإبر
 وتستخدم في هذه الطريقة حقن البوتوكس ويرجع إليها الكثير مما يرغبون في تجميل الأنف حيث تتميز تكاليفها المنخفضة، وسهولة عملها،انها من العمليات الغير دائمة حيث انها تستمر بشكلها الجميل مدة 6 أشهر ثم تقرر عملية حقن البوتوكس.
اقرأ أيضا : 10 أجمل مذيعات في بين سبورتس
مميزات عملية التجميل بالإبر
تتم اجراء العملية دون شعور الشخص باي ألم.
لا تستغرق وقتا في القيم بعملها وهي لا تتعدي 10 دقائق.
عملية التجميل بالإبر من العمليات التي لا تحتاج بعد الانتهاء منها إلى فترة نقاهة ولكن يعود الشخص إلى حياته الطبيعية.

الوسيلة الثانية:تجميل الانف بالليزر
 يعتبر الليزر من البدائل المتميزة عن العمليات الجراحية حيث يتميز بقدرته على عمل تصغير ونحت عظام غضاريف الانف، ولذلك يعتبر الليزر هو الأنسب العملية تجميل الانف بدون جراحه.
تمارين تساعد على تصغير الانف
 تتعدد الطرق التي يمكن بها لتصغير الأنف دون اللجوء الى استخدام الجراحة ومن هذه الطرق قيام ببعض التمارين ومنها الاتي:
التمرين الاول: ويعتمد على الضغط بخفة على أطراف الأنف وذلك عن طريق استخدام إصبع السبابة ثم يصير الضغط إلى أسفل بالتدريج وهذا التمرين يساعد على تصغير الانف، يجب عمل هذا التمرين أكثر من مرة خلال اليوم.
التمرين الثاني: يتم الضغط على جانبي فتحات الأنف السفلى بخفة باستخدام إصبع السبابة ثم القيام إخراج الزفير بقوة وهذا التمرين لتحديد الأنف، يجب المداومة على عمل هذا التمرين ما لا يقل عن 10 مرات يوميا.
التمرين الثالث: وهو تمرين مساج للأنف حيث انه يحتوي على العديد من الفوائد هذا التمرين يساعد على تصغير الانف بالإضافة الى انه يعمل على علاج الصداع ويتم ذلك عن طريق القيام بتدليك الأنف بشكل كامل في حركات دائرية، للحصول على أفضل النتائج يجب تكرار هذا التمرين يوميا 5 مرات على الأقل.
اقرأ أيضا : تعرف على جنسيات  7 أجمل مذيعات في قناة  بين سبورتس beIN Sports
التمرين الرابع:هذا التمرين هو تمرين التنفس حيث يقوم الشخص بالقيام بعمليات الشهيق والزفير عن طريق الجلوس ثم يقوم الشخص بسد احدى فتحتي الانف ثم القيام بعملية الشهيق من الفتحة الأخرى المفتوحة ثم التوقف لمدة 3 ثواني، ثم القيام بالتبادل مع الفتحة الأخرى بنفس الطريقة السابقة يجب أن يكرر هذا التمرين10 مرات خلال اليوم للحصول على النتائج المرجوة هذا التمرين يعمل على تصغير الانف وتحديده.
أشهر اللاعبين الذين أجروا عملية تجميل الانف
بيتر كروش
ويعتبر أطول لاعب في العالم، وهو لاعب ليفربول السابق وقام بعملية تجميل في أنفه بعد إصابتها بالكسر في أحد المباريات.
اللاعب كريستيانو رونالدو
ويعتبر من أحد اللاعبين المشهورين في كرة القدم حيث أنه قام بعمل عملية تجميل في الأنف وبعض مناطق الوجه
وفي ختام حديثنا حول عملية تجميل الانف بدون جراحة نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديمه.

إرسال تعليق

0 تعليقات