بعد ان اصبحت الأمور شبه محسومة سان جيرمان يستعد للقيام بحملة مضادة ضد ريال مدريد وبرشلونة

قالت تقارير صحفية فرنسية واسبانية ان نادي باريس سان جيرمان يسعى لقطع الطريق على نادي ريال مدريد وبرشلونة وكل الفرق الراغبة في التوقيع مع نجم الفريق الباريسي كليان مبابي.






وأكدت صحيفة اس الاسبانية نقلا عن مصادر فرنسية جد موثوقة أن النادي الباريسي يسعى جاهدا للتجديد لنجم الفريق كليان مبابي بمبلغ خيالي ولفترة طويلة الامد قصد قطع الطريق على برشلونة وريال مدريد بالتحديد الراغبة في التوقيع مع اللاعب.


حيث ان عقده الحالي ينتهي في سنة 2022 والنادي الفرنسي جد قلق اتجاه هذا الامر حيث وصلت مفاوضات تجديد العقد مع مبابي الى طريق مسدود اذ ان اللاعب يرغب بشدة في تغيير الاجواء والانتقال الى احدى الفرق الكبيرة بعد عديد المشاكل التي واجهها مع المدرب الحالي لنادي باريس سان جيرمان توماس توخيل.
وأشارت صحيفة لوباريزيان أن نادي باريس سان جيرمان قدم لمبابي عرضا كبيرا جدا اذ سيتقاضى ضعف ما يتقاضاه الان نجم الفريق نيمار بالاضافة الى مكفاءات اخرى الا ان مبابي لم يرد بعد على عرض النادي الباريس وفي كل مرة يرد على الصحافة بأنه مركز على العب الان ويرفض التحدث عن مستقبله مع النادي مما ينذر برغبته في الانتقال وتغيير الاجواء فياترى ماهو الفريق الاقرب للتعاقد مع مبابي هل ريال مدريد ام برشلونة وحدها الايام المقبلة هي من ستخبرنا بمستقبل مبابي.

إرسال تعليق

0 تعليقات