قراءة هادئة للفضيحة وواقعية فالفيردي


موجوع مثلكم جميعا، ولكن رجاء دعونا نستفيق ونتناقش بهدوء راجيا مشاركاتكم القيمة لنتوصل لأفضل رأي.

 النقاط التالية أدرجها لكم حسب ما اعتقده:

١. بغض النظر عن الأخطاء الفردية الكارثية لجوردي ألبا وجميع اللاعبين بما فيهم ميسي، فأن الفريق كان ضائعا وشاردا وهزيلا في كل شيء.
٢. في كثير من المباريات وتكررت مرتين في مباراة اليوم يصر اللاعبون بغباء على تمرير الكرة إلى ميسي رغم كون أحدهم في وضع أفضل من ليو الذي أضاع هدفا محققا بمواجهة الحارس نتيجة تنطعه في لعب الكرة وإصراه على المراوغة.
٣. خط الوسط كان مشلولا تماما وكل الكرات المشتتة من منطقتي جزاء الفريقين كانت تصل للاعبي ليفربول
٤. كثير من المحللين توقعوا أن يلعب نيلسون سميدو أساسيا بخطة ٢٤٤ لاحتواء سرعة جناحي ليفربول اللذين خلقا إزعاجا كبيرا لبرشلونة في الكامب نو، فما بالك في ملعبهم، إلا أن المدرب أصر على جموده الخططي.
٥. الزج بكوتينهو من البداية خطأ كبير فاللاعب أثبت فشله الفني مع برشلونه إضافة إلى أن ضعف شخصيته واضحة للجميع، وأنت توقعت سقوطه نفسيا في الاختيار وهو يلاعب فريقه السابق وسط ضغط الملعب والجمهور.
٦. خط الوسط بحاجة إلى تغيير جذري وأعتقد أن بوسكيتس انتهى مفعوله بدون أن ننسى مساهماته الرائعة للفريق فيما مضى. خط الوسط كان كارثيا اليوم وفشل فشلا ذريعا في مجاراة خط وسط ليفربول.
٧. ما يسمى ب(واقعية) فالفيردي جلبت لنا الخزي. فلسفة الاستحواذ والتقرب المستمر إلى الأمام التي تقوم عليها طريقة لعب برشلونة مهمة جدا لإنهاك الخصم بدنيا وذهنيا وأعتقد عقلية فالفيردي تناسب الأندية الإيطالية وأندية الوسط في إسبانيا.
٨. نحتاج إلى مدرب جسور على شاكلة كلوب، على أن لا يكون جبانا كفالفيردي ولا متهورا كغوارديولا.
هذا ما وددت أن أشارككم به وأنتظر نقاشاتكم القيمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات